vendredi 26 mars 2010

مشاهدة الحب والحرب حلقات المسلسل التركي الحب والحرب مدبلج

مدونه سوا مكس تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت كل الفيديو مشاهدة الحب والحرب حلقات مسلسل التركي الحب والحرب تركى مدبلج

تغطية حلقات مسلسل التركي الحب والحرب - حلقات الحب والحرب




لمشاهدة جميع الحلقات تابعونا فى هذا الموضوع


قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل التركي "الحب والحرب" الذي يعرض حصريًّا على شاشةmbc1 حول الطفل محمد الذي يرغب في الدراسة بدل التجول في الجبال حاملاً سلاحه، لكن والده الأغا قام بأخذه إلى الجبال، وتركه وحيدًا مع بعض القطيع طوال الليل وهو يحاول أن ينشِّئه كمحاربٍ؛ بأن يجعله يواجه كل ما يخاف.

وفي الصباح التالي، يكتشف الأغا وجود ابنه محمد بجوار ذئب مقتول وحوله القطيع، ويواجه محمد ثعبانًا أسود وينظر في عينيه ليتمكن من الانتصار عليه، مما جعل والده الأغا يعتقد أن ابنه أصبح شجاعًا، ويقرر أن يطلق عليه لقب "الثعبان الأسود".

ولكن الأمر لم يكن سهلاً على محمد الذي كان يعتزم أن يكون راعيًا، ويرفض أن يكون محاربًا، ولكن عليه أن يتخذ قرارًا حاسمًا بأن يكون محاربًا أو راعيًا، وهو يواصل التقدم مع ارتكاب بعض الأخطاء البسيطة، سواء في الحب أو في الحرب.

يؤدي دور البطولة في مسلسل الحب والحرب النجم التركي "بولنت إينال" الذي اشتهر في العالم العربي بشخصية "يحيى" في مسلسل سنوات الضياع الذي لاقى نجاحًا لافتًا لدى عرضه على شاشة mbc1 العام الماضي، ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الدراما التركية أمثال الفنانة بيجم بيرجورين التي شاركت في بطولة مسلسل "الأجنحة المنكسرة"، والفنان التركي بولات بيلجن.

يذكر أن الدراما التركية التي عرضتها شاشة mbc بدايةً من مسلسلي "سنوات الضياع" و"نور"، والتي أُتبعت بمسلسل "لا مكان لا وطن" و"الأجنحة المنكسرة" و"لحظة وداع".. ومعها المسلسلات الحالية، قد حققت نجاحًا جماهيريًّا لافتًا، وكشف عن ذلك آراء المشاهدين والنقاد في شتى وسائل الإعلام.

وأرجع بعضهم نجاح الدراما التركية إلى تقارب العادات التركية من العربية، فيما أرجعها آخرون إلى نجاح الدبلجة السورية، وأكد المشاهدون أن الرومانسية والتناول الإنساني الجيد للقصة والأداء المتميز للممثلين هي أهم أسرار نجاح الدراما التركية.



ضيفوا هذا الموضوع لفضلاتكم (سوف يتجدد يومياً)



الحلقة الاولى

الحلقة الثانية

الحلقة الثالثة

الحلقة الرابعة

الحلقة الخامسة

الحلقة السادسة

الحلقة السابعة

الحلقة الثامنة

الحلقة التاسعة

الحلقة العاشرة

الحلقة 11

الحلقة 12

الحلقة 13

الحلقة 14

الحلقة 15

الحلقة 16

الحلقة 17

الحلقة 18

الحلقة 19

الحلقة 20

الحلقة 21

الحلقة 22

الحلقة 23

الحلقة 24

الحلقة 25

الحلقة 26

الحلقة 27


الحلقة 28


الحلقة 29


الحلقة 30 الاخيره


مسلسل التركى الحب والحرب تركى مدبلج

مشاهدة الحب والحرب حلقات مسلسل التركي الحب والحرب مدبلج
مسلسل الحب والحرب , تحميل مسلسل الحب والحرب, مشاهدة مسلسل الحب والحرب التركي , صور مسلسل الحب والحرب التركي , جميع حلقات مسلسل الحب والحرب, الحلقة الاولى مسلسل الحب والحرب, الحلقة الاخيرة مسلسل الحب والحرب ,ابطال مسلسل الحب والحرب التركي , نجوم مسلسل الحب والحرب , اغاني مسلسلالحب والحرب, اغنيةالحب والحرب المسلسل التركي
مدونه سوا مكس تحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع وصاروخ بسهوله جداً تقدر تشوف مجاناً من على الانترنت كل الفيديو

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire